تجديد أثاث منزلك

تجديد أثاث منزلك

تجديد أثاث منزلكRefurbishing Your Home Furnishing
عند التعامل مع الأثاث القديم المهترء، في بعض الأحيان يميل كثير من الناس إلى التخلص من القديم وشراء الجديد.، وهذا هو الطريق الأكثر فعالية للذهاب. ومع ذلك وليس المقصود غرامة نوعية الأثاث لمجرد استبداله! يمكن تحديد ما إذا كان تجديد الأثاث هو الخيار الأفضل من أجل الوضع الخاص بك أن يكون صعبا. يمكن الاختيار أن يتوقف على عدة عوامل رئيسية، وفهم هذه العوامل تعني وجود اختلاف في مئات من الدولارات. هنا بعض النصائح لمساعدتك على تحديد ما إذا كان تجديد الأثاث هو حق لك عند تجديد الأثاث هو خيار جيد
يمكن لكل من العوامل التالية تشير إلى أن تجديد الأثاث هو خيار جيد بالنسبة لك
تجديد الأثاث  للقطعة الراقية: على الرغم من أنها غالبا ما تذهب يدا بيد، وارتفاع ثمن الأصلي لا يعني دائما نوعية التصنيع. ومع ذلك، إذا كنت تدفع الكثير للحصول على قطعة، أنها تستحق وقتك على الأقل النظر في تجديد الأمر بدلا من إعادة الإستبدال. عندما يكون سعر القطعة الأصلية عالي ، تجديد الأثاث هو أكثر فعالية من حيث التكلفة ببساطة، إلا إذا كنت متولعاً للغاية للنظر في ذلك، أن ارتفاع نهاية قطعة باهظة التكاليف لرميها للتو.
تجديد الأثاث المصنع ذات جودة عالية: عندما تم تطبيق قطعة إلى قطعة آخرى، وهناك حقا أي سبب عملي لخردة ذلك. على الرغم من أنه قد لا تتناسب مع جميع الأذواق الجمالية، حسن البناء والأثاث وجذابة دائما لشخص ما. إذا البلى الحقت اضرارا كبيرة على سطحه، وهناك كل فرصة أن إصلاح الأثاث دراية الشخص سوف تكون قادرة على تقديم قطعة الى مدى الحياة. حتى لو كنت لا تريد أن تبقي نفسك، وقطع مصنوعة بشكل جيد للغاية تستحق تجديد وبيع مرة أخرى.
صعوبة إستبدال القطعة المفردة بعدة أجزاء: في بعض الأحيان المنزل سوف تبحث له لاستبدال القطعة البالية التي هي فريدة من نوعها للغاية ببساطة . يمكن أن الجدول الذي يناسب تماما في مساحة ضيقة أو مضمد أنه مع أن يرفع الأعلى لتكشف عن وجود مرآة لا يمكن العثور في أي مكان فقط! إذا وجدت أن ضيعت خصائص معينة من قطعة وأنت لا تستطيع إيجاد بديل يلائم مشروع فكرك، وهناك فرصة جيدة أن تجديد الأثاث هو الخيار أفضل ما لديكم. هل يمكن، بطبيعة الحال، استئجار البناء المخصصة لتكرار قطعة فريدة من نوعها ولكن البالية، على الرغم من أن تكلفة تجديد هو عادة أقل بكثير.
شعورك نحو تجديد أو إستبدال اثاث منزلك: القطع التي صدرت لك أو تذكيرك مناسبة خاصة أو فترة معينة في حياتك لا يمكن الاستغناء عنه. حتى لو أنها ليست ذات جودة عالية، فإنه قد يكون من المفيد تكلفة تجديد للحفاظ على هذه القطع . هنا قد تفكر في القيام بهذه المهمة بنفسك. على الرغم من أنك قد لا تكون قادرا على القيام بالعمل بنفس الجودة قدر كبير من الكفاءة، وخارج “الحرف” قطعة الصادرة يحصل عند قيام بهذا العمل بنفسك قد تضيف سحرها .
تجديد الأثاث القديم : هو قطعة في السؤال أكثر من 50 سنة؟ أنها لا تحمل بعض الخصائص التي ترتبط في المقام الأول مع فترة زمنية معينة؟ إذا كان الأمر كذلك، وهناك كل ما يدعو إلى تجديد الأثاث ! في حين أنك قد لا تهتم ولا سيما بالنسبة للأسلوب، وهناك آخرون هناك الذين يسعون إلى مثل هذه القطع، مما يجعلها سهلة لبيع إذا كانت في حالة جيدة. وتجدر الإشارة، مع ذلك أن بعض التحف في الواقع يمكن أن يفقد قيمة عندما تجديدها.

تجديد أثاث مهترء
تجديد الأثاث العتيق في بعض الأحيان سلاح ذو حدين. في حين أن عملية تجديد قد جعل جزء كنت تنوي الاحتفاظ أكثر جاذبية وتزيد من وظيفتها، يمكن أن ينتقص في الواقع من قيمته. بعض هواة جمع التحف يفضلون شراء القطع التي لم يتم تغييرها، ولأن هذه هي الناس التي ستحتاج إليها لإرضاء الزبائن عند بيعها، أي العتيقة كنت تخطط لمزاد ربما ينبغي أن يترك كما هو. ومع ذلك، منذ تجديد الأثاث العتيق هو فكرة جيدة إذا كنت تخطط لمنزلك لابقائها واستخدامها كجزء من العملية، غالبا ما يكون فكرة جيدة أن يكون له أي العتيقة كنت تخطط لتجديد تقييم مهنيا. في حين أن هذا التقييم تحمل الأسعار، تغيير قطعة التي كان يمكن أن تكون قيمتها بآلاف إذا تركت وحدها خطر يتمثل في أن معظم يفضلون عدم القيام بها!

Furniture refurbishing for pieces of sentimental value

Leave a Reply